newsalyom

فضائح الفنانين على السوشيال ميديا

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي سلاحا ذا حدين بين الفنانين، فالكثير منهم يستخدمها في الترويج لأعماله ومعرفة آراء جمهوره وردود أفعالهم عن أعمالهم بطريقة مريحة وسهلة، فكل فنان لديه العديد من المعجبين عبر مختلف صفحاته الرسمية على كل هذه المواقع، ولكن أصبحت هذه الوسيلة تستخدم خلال الفترة الأخيرة في شيء غريب لم يتوقعه الجمهور، وهو نشر بعض الأشياء الشخصية التي لا يصح أن تنشر، وحدث ذلك بكثرة على مدار العام الماضي، فحرص الكثيرون على فضح أشقائهم أو أصدقائهم بعد حدوث خلاف بينهم، ونستعرض خلال السطور التالية أبرز الفضائح التي أثارت جدلًا كبيرًا في الوسط الفني.
نشرت الفنانة غادة عبد الرازق، مقطع فيديو لايف لها عبر “الانستجرام” لمشاركة جمهورها، في لحظات حياتها ولكن فوجئ الجمهور بظهور أماكن حساسة من جسدها، خلال نومها علي السرير وترتدي قميص نوم، عبر تطبيق “لوبس”. وحذفت الفنانة الفيديو بعد أن تعرضت للهجوم الشديد من قبل الجمهور، وبعدما لاحظت ظهورها عارية دون أن تدري. كما أنها فى بعض الأحيان ما تثير الجدل بسبب لوك مختلف، حيث ظهرت بتسريحة شعر غريبة خلال برنامج “آراب كاستينج”، وقبلها أثارت السخرية والجدل بعد تغيير لون شعرها للأحمر. ولم يكن البنطلون الممزق هو اللوك الوحيد الذي آثار الجدل للفنانة فيفى عبده، حيث قامت بنشر صورة لها مرتدية فستانا يشبه الزى الفرعوني خلال تواجدها بالأقصر. سميرة سعيد
وطالت سخرية رواد مواقع التواصل المطربة سميرة سعيد، على الرغم من أناقتها المعتادة واهتمامها بالأزياء الخاصة بها. وجاء “فستان المكرونة” فى عام 2015 الأشهر على الإطلاق، حيث أثار حالة من السخرية غير المسبوقة على مواقع التواصل الاجتماعي، وبمجرد نشر الصورة انهالت التعليقات الساخرة على الفستان. وتعود الديفا لتثير الجدل مرة أخرى بفستان ظهرت به فى جلسة تصوير لصالح إحدى المجلات وصممه اللبنانى “طونى ورد”، يجمع بين اللونين الأبيض والأزرق، مما جعل رواد السوشيال ميديا يشبهونه بالسيراميك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock