newsalyom

أقوى مشروبين لحرق الدهون في الجسم.. تعرف عليهما

يبحث الكثيرون عن مشروبات تساعد على حرق الدهون، من أجل فقدان الوزن ولكن يحتار البعض من الاختيار الأمثل لكثرة الأنواع. ولكن ما لا يعلمه الكثيرون أن هناك مشروبين يعتبران من أقوى المشروبات على الإطلاق في حرق الدهون لفوائدهما العديدة وهما عصير الصبار والزنجبيل،

وفقا لوصف الدكتور أحمد أبو النصر أخصائي النباتات الطبية. وشرح أبو النصر خلال صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك” فوائد عصير الصبار ومشروب الزنجبيل كما يلي:

فوائد عصير الصبار يعد أقوى مشروب لحرق الدهون، كما أنه يحتوي على قيمة غذائية كبيرة مثل “البوتاسيوم، المنجنيز، الكالسيوم، الفسفور، النحاس، الحديد، الأحماض الأمينية، البيتا كاروتين ومضادات الأكسدة”.

يعطي الشعور بالشبع وامتلاء المعدة كونه يحتوي على ألياف. يمنع إفراز الهرمون المسؤول عن الجوع وهو “الغربيلين”. يحول الدهون إلى طاقة بعد عملية حرق الدهون بشكل سريع.  يحفز التمثيل الغذائي والإيض بالجسم.

طريقة عمل عصير الصبار وضع ملعقة كبيرة من عصير الصبار مع ملعقة كبيرة زنجبيل مبشور وثمرة خيار وبقدونس ونصف كوب ماء في الخلاط وضربهم جيدا.

فوائد الزنجبيل يحسن عملية الهضم ونشاط الأمعاء. يعالج الغثيان وانتفاخ المعدة ومشاكل القولون أي أنه صديق للجهاز الهضمي مما ينجح الأنظمة الغذائية من أجل خسارة الوزن. يعمل على خفض مستوى الكوليسترول الضار بالجسم. يعد أقوى مشروب لحرق الدهون كونه يحرق الدهون المتراكمة بمنطقة البطن والأرداف.

يمتص العناصر الغذائية المختلفة. الشعور بالشبع وامتلاء المعدة. طريقة عمل مشروب الزنجبيلةوضع الزنجبيل مع القرفة وشرائح الليمون وشاي أخصر وكمون ونعناع أخضر وخلطهم جيدا ثم وضع عليهم الماء المغلي بنفس طريقة تحضير الشاي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock