newsalyom

نصائح سحرية للخلوه الشرعيه للمتزوجون في الشتاء

تؤدي الخلوه الشرعيه في موسم الشتاء إلى الشعور بالبرودة، ما يدفع البعض للعزوف عن القيام بذلك، في حين يمكن اتباع بعض الإرشادات للحصول على الدفء اللازم. بعض النصائح المهمة للتخلص من البرودة أثناء الخلوه الشرعيه في الشتاء، وفقًا لموقع “Menshealth”.

يساعد تناول الشريكان مشروب ساخن قبل الخلوه الشرعيه على رفع درجة حرارة الجسم والشعور بالاسترخاء والهدوء، وبالتالي يعمل ذلك على تفادي الإحساس بالبرودة أثناء العلاقه، والحصول على نتائج جيدة.

يراعى استخدام المدفأة، وتركها في الغرفة فترة معينة، أي لمدة ساعتين على سبيل المثال، الأمر الذي يساهم في التخلص من برودة الهواء، وبالتالي يشعر الطرفان بالدفء . يعمل تدليك الجسم بالزيوت الدافئة على التخلص من التوتر والقلق، كما يساهم في الشعور بالدفء، حيث يحفز الدورة الدموية بالجسم، وبالتالي يمكن ممارسة الخلوه الشرعيه بنجاح دون الشعور بالبرودة القارصة في الشتاء.

يشعر الشريكان بالبرودة بعد الخلوه الشرعيه، لذا يجب أخذ حمام دافئ مباشرة، مع ضرورة ارتداء ملابس ثقيلة فور الانتهاء من الحمام، حيث يساهم ذلك في ضبط حرارة الجسم بشكل جيد.تمنح الخلوه الشرعيه بعض الفوائد الصحية للجسم، خاصة في موسم الشتاء، بل ويصل الأمر إلى حد الوقاية من نزلات البرد والإنفلونزا.

عادة ما يطلق الجسم هرمونات الإندورفين المسؤولة عن السعادة أثناء الخلوه الشرعيه، حيث يتم تحفيز الخلايا العصبية لإفراز الإندورفين، والذي يبلغ ذروته في وقت محدد يصل فيه الطرفين إلى الرضا والإشباع العاطفي، وبالتالي تساعد على التخلص من سوء الحالة المزاجية في موسم الشتاء.

يصبح الجهاز المناعي أضعف في فصل الشتاء، لذا يتعرض الشخص للعديد من المشكلات الصحية، إلا أن ممارسة الخلوه الشرعيه بانتظام، أي بمعدل 3-4 مرات أسبوعيًا، يساعد على تقوية المناعة والوقاية من نزلات البرد، والسبب يرجع إلى اكتشاف جلوبيولين مناعي أ، الذي يعتبر مركبًا مضادًا للأجسام يتواجد في لعاب الأشخاص الذين يمارسون العلاقة.

يشعر البعض بالتوتر والضغط العصبي في موسم الشتاء بشكل خاص، نتيجة غياب الشمس وزيادة الإحساس بالبرودة، في حين تساعد الخلوه الشرعيه في هذا الوقت على التخلص من المشاعر السلبية والوقاية من اكتئاب الشتاء. على الرغم من الحاجة إلى ارتداء الكثير من الملابس لتدفئة الجسم من برودة الشتاء والرغبة في الخمول وعدم الحركة، لكن تساعد الخلوه الشرعيه على الشعور بالحيوية والنشاط، وتعطي شعورًا بالدفء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock