newsalyom

اجعلي زوجك يقضي وقتًا أطول في الخلوه الزوجيه بهذه الطرق

مع طول فترة الزواج والانشغال الدائم لدي الزوج والزوجة، تتحول العلاقة إلي أداء مهمه ويتسرسب الملل والرتابة إلي العلاقة، ولكن نقدم لك بعض الطرق التي تستطعين من خلالها أن تجعلين زوجك يظل فترة أطول في السرير.

اطلبي من زوجك أن يدللكك ويعمل لكِ مساج، والعكس قومي أنتِ أيضًا بعمل تدليك له. احرصي دائما علي تغيير اللانجيري، واختاري ألوان وأشكال غير المعتادة لديك. وجهي زوجك بشكل غير مباشر، لإطالة فترة المداعبة قبل البدء فى العلاقه.

العبي مع زوجك بعض الألعاب الزوجية المثيرة. ابعدي الهاتف والتليفزيون وكل شيء قد يشتت انتباهكما خارج غرفة النوم. لا تقومي بخلع ملابسكِ جميعها، بل اتركي بعضًا منه، واطلبي منه أن يقوم هو بهذا الدور، اجعلي دومًا هناك أجواء من الإثارة والترقب قبل العلاقه.

جربي أوضاعا جديدة وتميزي بالجرئة بعض الأوقات وأبدئي بنفسك بالعلاقة.بخلاف الإعتقاد السائد بأنّ الرجل على استعداد دائم لممارسة العلاقه ويمتلك الرغبة والنشاط الكافيين لممارستها في أي وقت، سنخبرك اليوم عزيزتي أنّ زوجك ليس كما تعتقدينه جاهزًا دائمًا ويرغب في الخلوه الزوجيه.

ولكن ليس من الضروري أن يكون امتناعه عن ذلك سببه الخيانة، إنما عوامل أخرى تؤثر على رغبته . يمتنع الزوج عن الخلوه الزوجيه  إذا شعر بأنه لا يشبع رغبات زوجته أو إذا عانى بعض المشكلات فى اداءه، وفي هذه الحالة من المهم جدًا أن تشعريه بأهميته بالنسبة إليك وأن تشجيعه على استشارة الطبيب لحل هذه المشكلة.

يفقد الزوج رغبته إذا شعر بالتوتر وبالضغط النفسي. وهنا يكمن دورك في التخفيف من توتره عزيزتي، يمكنك مثلًا تحضير حمام ساخن له واستقباله بلطف وبحنان لكي تساعديه على الإسترخاء. لا تظني أبدً أنّ الرجل يختلف عن المرأة ويستطيع أن يفصل بين المشكلات الزوجية والخلوه الزوجيه، فهو مثلك تمامًا يمتنع عنها إذا لم تكن الأمور على ما يرام بينكما.

يمكن لزوجك أن يفقد رغبته بالاختلاء بك إذا شعر بالملل من العلاقة لذا حاولي دائمًا إدخال عنصر التشويق وأحيانًا التسلية الى علاقتكما لكي لا تشعرا كلاكما بالملل. وأخيرًا، إذا شعر زوجك بأنه يرغمك على الخلوه الزوجيه وبعدم حماسك لذلك، ويكثر الطلب ويلح عليه دون استجابه منك فتأكدي أنه سيفقد بدوره الرغبة في الخلوه الزوجيه أيضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock