newsalyom

الزوج: بتخونني على “واتس آب”.. الزوجة: زوجي مريض نفسي

دافعت  زوجة عن نفسها أمام قاضي المعارضات المستشار وائل الشوربجي، في واقعة اتهامها بالخيانه، لوجود شات فاضح لها عبر تطبيقي “لاين” و”واتس آب”، مؤكدة أنها أقامت دعوى قضائية تتهم زوجها فيه بالسرقة والإهانة، بعدما حرر ضدها محضر بنيابة حلوان.

وقالت الزوجة في دعواها: “إن زوجها مريض نفسي ويتم معالجته نفسيا، وتوجد بيننا خلافات أسرية بسبب أطفالنا الثلاثة”، واتهمت زوجها بالاتفاق مع شخص مجهول على فبركة “شات إلكتروني” يتهمها فيه بالخيانه مع شخص آخر.

ودافعت الزوجة عن صديقها المتهم من جانب زوجها، موضحة أنها تربطها به علاقة صداقة، والرسالة التي أرسلها إليها عبارة عن تهنئة في عيد الاضحي، وليست رسائل فاضحه مثلما يدعي -على حد قولها-.

وكانت  محكمة جنح حلوان برئاسة المستشار وائل الشوربجي، حجزت قضية اتهام موظف لزوجته بالخيانه مع صديقها، للحكم في جلسة 2 فبراير.

وكان  الزوج “أ” قد روى قصته أمام وكيل نيابة حلوان قائلا: تزوجت من “هـ – 32 عاما”، منذ 10 أعوام، ورزقني الله بـ3 أطفال، كانت الأيام تسير بيننا بحلوها ومرها، وفي شهر ديسمبر الماضي، لاحظت تغيرات من قبل زوجتي ورفضها الدائم لي في المنزل، فبدأت سؤالها عن السبب، وعللت أنها “تعبانة من شغل البيت”.

وأكمل الزوج روايته: “وبتاريخ 12 ديسمبر الماضي جلست بجوار ابني الأكبر وطلبت منه الرقم السري لهاتف زوجتي، وبعد حصولي عليه قمت بفحصه، ففوجئت بشات جنسي بين زوجتي وشخص مسجل باسم “حبيبي” على تطبيق “lin” والواتس آب، وواجهت زوجتي التي أنكرت وحدثت مشادة.

ويتابع الزوج: توجهت إلى منزل أسرتها وأخبرتهم بما حدث، وطلبت منهم الانفصال بهدوء وأن يبقي أولادي معي، رفضوا وبدأت المشاكل واتهمتني زوجتي بالجنون، وتوجهت إلى النيابة العامة وحررت محضرا بالواقعة، وتم تحريز الهاتف المحمول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock