newsalyom

. تفاصيل العثور على “كنز” في سوهاج

تمكنت مباحث شرطة السياحة والآثار بسوهاج، بإشراف العميد أحمد رفعت، من ضبط تشكيل عصابي أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزل بمركز أخميم وبحوزتهم أنفوره من الفخار بطول 60 سم ترجع للعصر الفرعوني،

كما ضبطت 3 أواني من الفخار في حفر أثري ينتهي بسرداب داخل منزل عامل بدائرة المركز، وضبطت عاملا بناحية الست دميانة أثناء تنقيبه عن الآثار بمنزله.

كان اللواء رضا العمدة، مساعد الوزير مدير عام الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، قد تلقى معلومات من مباحث الآثار، مفادها قيام عدد من الأشخاص بأعمال الحفر والتنقيب، وتشكيل عصابي فيما بينهم يتزعمه شقيقين.

على الفور، تم تشكيل فريق بحث تحت إشرف اللواء مدحت منتصر مدير مباحث الإدارة العامة لمباحث الأثار، والعميد أحمد رفعت مفتش مباحث المنطقة. وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، أسفرت الجهود في الواقعة الأولى، عن استهداف منزل المتحرى عنهما، “أحمد . ع .ح”، 45 سنة، ويقيم بمنطقة الست عزيزه، وشقيقه “كرم ع . ح”، 34 سنة، عامل، ويقيم بذات العنوان، ومطلوب ضبطه بقضية تسول مع شقيقه دائرة قسم ثان سوهاج وبرفقتهما “محمد . ص . ا” 25 سنة، سباك، والمطلوب في واقعة ضرب بدائرة مركز أخميم، و”عطا. ع . ع” 25 سنة، نقاش، و”رفاعي م . م” 40 سنة، صاحب مطعم ومطلوب ضبطه وإحضارة في قضية تبديد، و”شعبان . ر. ر”، 34 سنة، عامل، و”إسماعيل . خ . ج” 32 سنة، ويقيم نجع النجار بمركز سوهاج، و”أحمد . ح . م . س” 25 سنة، نجار، ويقيم بمركز سوهاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock