newsalyom

مفاجأة جديدة.. قناتان مصريتان تنقلان مباراة الأهلي والزمالك في السوبر

يواجه فريقا الأهلي نظيره الزمالك، في النسخة السابعة عشر من السوبر المصري، غدا، وتقرر نقل مباراة الأهلي والزمالك عبر قناتين مصريتين، وهما “أون سبورت” و”تايم سبورت”، على أن يكون هناك استوديو تحليلي واحد للمباراة خاص بقناة “أون”،

وسيبث عبر قناة “تايم”وسيتم دمج قناتي “أون سبورت” و”تايم سبورت”؛ ليكونا قناة واحدة تحمل اسم “أون تايم”، وستنطلق رسميا خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتحظى مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بمتابعة كبرى بين جماهير الكرة المصرية والعربية، وسيجرى نقلها عبر قناة أبوظبي الرياضية الأولى، إضافة إلى القناتين المصريتين.

وأسفر الاجتماع الفني لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك في السوبر المصري، عن ارتداء بطل الدوري زيه التقليدي الأحمر، بينما سيخوض بطل الكأس المباراة بالقميص الأزرق.

وتشهد مباراة الأهلي والزمالك، كرة خاصة من إحدى الشركات العالمية، وهي نفسها كرة الدوري الإسباني لكن تم تصميمها بشكل خاص. وينفرد الأهلي بالرقم القياسي لعدد مرات الفوز بالسوبر المصري، حيث نال لقبها المارد الأحمر 11 مرة من أصل 13 مواجهة خاضها بتلك البطولة، ويظهر للمرة الـ14 غدا، باحثا عن تعزيز رقمه القياسي ليصل إلى اللقب رقم 12،

ويعد فريق الزمالك ثاني أكثر الفرق خوضا لمباراة السوبر المصري، حيث لعبه تسع مرات، حقق خلالها ثلاثة ألقاب، ويلعب الفارس الأبيض مباراة السوبر للمرة العاشرة ويسعى لاعبوه لتحقيق اللقب الرابع في تاريخ النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock